صديقة لبيئتك
مناسبة لجيبك
طابعة EcoTank

طباعة بتكلفة منخفضة للغاية

طابعات EcoTank أحادية اللون لطباعة بتكلفة منخفضة للغاية حتى 90% للصفحة الواحدة مقارنةً بالطابعات المنافسة

الحبر الذي يأتي مع الطابعة يعادل 5 خراطيش مسحوق الحبر لطابعات الليزر2

تحتوي طابعات EcoTank على خزان حبر كبير قابل للإعادة التعبئة بعبوات الحبر المرفقة مع الطابعة. وذلك يعني أنك ستحصل على الطابعة ومعها كمية حبر تكفي لطباعة آلاف الصفحات، مما يقلل من التكاليف ويوفر في الوقت؛ لأنك لن تحتاج إلى تغيير خراطيش الحبر‬.

EcoTank Mono Calculator

احصل على جميع ميزات طابعات الليزر أحادية اللون بالإضافة إلى مزايا التوفير مع طابعات EcoTank من إبسون

Fast

سريعة

طباعة تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة3

High quality results

نتائج عالية الجودة

إنتاج مستندات عالية الوضوح وشديدة التحمُّل بجودة تناسب الأعمال

Compact

صغيرة

تتلاءم بسلاسة مع أي منزل أو مكتب

Durable

شديدة التحمُّل

راحة للبال بفضل الضمان الممتد لثلاث سنوات بشكلٍ اختياري

Connectivity

إمكانات اتصال

طُرز مزوّدة بإمكانات الاتصال عبر Wi-Fi وEthernet والطباعة المتنقلة4

High productivity

إنتاجية عالية

أدراج ورق بسعة عالية تصل إلى 250 صفحة

طريقة حساب التوفير الذي ستحصل عليه من EcoTank

اختَر أحد طُرز EcoTank الأحادية اللون من إبسون وقارِنه بواحدة من أبرز 20 طابعة من طابعات الليزر الأحادية اللون الأعلى مبيعًا.

أخبرنا بعدد الصفحات المحتمل طباعتها كل شهر وعدد سنوات استخدامك للطابعة.

انقر فوق "حساب".

Epson M100 في مقابل Cannon LPB-6030B

يمكنك توفير مقارنةً بالطراز المحدّد

أو ما يصل إلى مقارنةً بمتوسط السوق4

إطلاعي على النتائج التفصيليةطباعة هذه الصفحة

نتائجك

  • متوسط السوق

لفهم كيفية حساب النتائج، انقر هنا للاطّلاع على منهجية الحساب والافتراضات الأساسية.

يُشار إلى إجمالي تكلفة الاقتناء بالخط الأحمر، استنادًا إلى صفحة مطبوعة في الشهر لمدة سنوات.

يستند إجمالي تكلفة الاقتناء إلى تكلفة شراء الجهاز زائد التكاليف المستمرة للحبر/مسحوق الحبر. وقد تؤثر التكاليف الأخرى في إجمالي تكلفة الاقتناء ويمكن أن تؤدي إلى المزيد من التوفير، مثل المواد المستهلكة الإضافية المستخدَمة في طابعات الليزر واستهلاك الطاقة. تم الحصول على متوسط سعر بيع الطابعات والمواد المستهلكة من تقرير IDC EMEA Hardcopy Peripherals Tracker (بيانات الربع الثالث من عام 2018 - الربع الثاني من عام 2019) ، وتقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2018 والنصف الأول من عام 2019).

مقارنة طابعة أخرى

معرفة المزيد عن هذه السلسلة

تشكيل ملامح المستقبل باستخدام تقنية خالية من الحرارة

ارفع معدلات الإنتاجية وقلّل التأثير البيئي من دون التأثير سلبًا على الجودة.

اعرف المزيد

1 وفقًا لحسابات إبسون، فإن التوفير في التكلفة لكل صفحة يُحسب على أساس متوسط تكاليف الطباعة لمجموعة عبوات حبر EcoTank ‎"110"‎ الصغيرة والمواد الاستهلاكية الأصلية المستخدمة في أفضل 5 طابعات ليزر أحادية الوظيفة ذات سرعة 1-20 صفحة في الدقيقة والعاملة بخراطيش الحبر في الشرق الأوسط وإفريقيا (IDC، Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker، شحنات 2019، تم النشر في الربع الأول من عام 2020). يتم حساب التكلفة لكل صفحة بقسمة إيرادات مبيعات عبوات/خراطيش الحبر ذات الصلة وإجمالي العائد على مبيعات الوحدات في الشرق الأوسط وإفريقيا (IDC, Hardcopy Peripherals Consumables Tracker، شحنات 2019، تم النشر في النصف الثاني من عام 2019). تم تحويل الدولار الأمريكي إلى العملة المحلية باستخدام سعر الصرف الأجنبي من موقع XE.COM في 08/07/2020.

2 وفقًا لحسابات إبسون، متوسط عدد خراطيش مسحوق الحبر الجاف المطلوبة لطباعة نفس عدد الصفحات الذي تنتجه في المتوسط عبوات الحبر لطابعة EcoTank الأحادية من إبسون. مقارنة بين متوسط عدد الصفحات (مطبوعات بحجم A4 وفقًا للمعيار ISO/IEC 19752) التي يمكن طباعتها باستخدام عبوات الحبر EcoTank ‎"110"‎ وإنتاجية المواد الاستهلاكية الأصلية (IDC، Quarterly Hardcopy Peripherals Consumables Tracker، شحنات 2019، تم النشر في النصف الثاني من عام 2019) المباعة والمستخدمة في أفضل 10 طابعات ليزر أحادية اللون 1-20 صفحة في الدقيقة والعاملة بخراطيش الحبر في الشرق الأوسط وإفريقيا (IDC، Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker، شحنات 2019، تم النشر في الربع الأول من عام 2020).

3 متوسط عدد خراطيش مسحوق الحبر اللازمة لطباعة عدد الصفحات الذي يمكن طباعته باستخدام عبوات الحبر التي تأتي مع مجموعة الطابعات أحادية اللون EcoTank. تمت المقارنة على أساس متوسط إنتاجية عبوة الحبر التي تأتي مع مجموعة الطابعات الأحادية اللون EcoTank لعام 2019 مقابل متوسط إنتاجية مسحوق الحبر الذي يأتي مع الطابعة ومسحوق حبر الاستبدال الأصلي لأعلى 10 طُرز طابعات ليزر أحادية اللون مبيعًا (فئة سرعة حتى 20 صفحة في الدقيقة) في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، حسبما ورد في تقرير IDC EMEA Hardcopy Tracker (بيانات الربع الأول من عام 2019). تم احتساب إنتاجية مسحوق الحبر البديل بناءً على نسبة مسحوق الحبر الأصلي القياسي وخراطيش XL المبيعة حسبما ورد في تقرير IDC EMEA HCP Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2018) لنفس الفترة المرجعية في أسواق وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. إنتاجية مسحوق حبر كما ورد على المواقع الإلكترونية للشركات المصنعة.

4 تم تحديد سرعة الطباعة وفقًا لمعيار ISO/IEC 24734 الذي يوضح متوسط الإنتاجية المشبعة التقديرية (ESAT) من اختبار فئة المكتب للطباعة الافتراضية على وجه واحد. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.epson.eu/testing

5  "يحتاج Epson iPrint إلى اتصال لاسلكي وتطبيق الطباعة من إبسون. كما يتطلب كل من Epson Email Print وRemote Print Driver توفر اتصال بالإنترنت. ولمزيد من المعلومات، ولمعرفة اللغات والأجهزة المدعومة، يُرجى زيارة الموقع www.epson-middleeast.com/ar/connect"

6  يتم حساب تكلفة الصفحة عن طريق قسمة سعر استبدال عبوة الحبر / خرطوشة مسحوق الحبر على إنتاجية الصفحات. تتم مقارنة تكلفة طباعة كل صفحة استنادًا إلى الأسعار التمهيدية لعبوات الحبر الأسود من إبسون (الفئة 110) ومتوسط أسعار خراطيش مسحوق الحبر الأسود الأصلي من شركات OEM لأعلى إنتاجية متوفرة في 77% من طابعات الليزر أحادية اللون والوظائف على المقاس A4 الأكثر مبيعًا (سرعة طباعة أقل من 20 صفحة في الدقيقة) في جمهورية التشيك، المجر، بولندا، تركيا للفترة من يناير وحتى ديسمبر 2018 المذكورة في تقرير IDC Worldwide Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker(بيانات الربع الأخير من العام 2018)IDC EMEA Semiannual Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2018). ‏إنتاجية خراطيش مسحوق الحبر لطابعات الليزر المنافسة كما تم الإفصاح عنه على المواقع الإلكترونية للشركات المصنعة.

7 استنادًا إلى IDC،‏ Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker، الشحنات من 2010 إلى 2020، تم النشر في الربع الأول من عام 2020.

8 استنادًا إلى المبيعات التراكمية لطابعات إبسون بخزان الحبر من عام 2010 إلى عام 2020، بناءً على بيانات شحنات إبسون الداخلية. IDC،‏ Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker، الشحنات من 2010 إلى 2020، تم النشر في الربع الأول من عام 2020.

It's Eco-nomical
It's Eco-logical
It's EcoTank

Ultra-low-cost printing

EcoTank mono printers deliver an unbeatable 90% lower cost-per-page than competitor printers

Included ink is equivalent to 5 laser toner cartridges2

EcoTank has a large refillable ink tank that is filled with the included ink bottles. From the start you have enough ink to print thousands of pages, cutting costs and saving time as you're not frequently changing toner.

EcoTank Mono Calculator

All the features of mono laser with all the cost-saving benefits of Epson EcoTank

Fast

Fast

Print up to 20 pages per minute3

High quality results

High-quality results

Produce sharp, durable business-quality documents

Compact

Compact

Fits seamlessly into any home or office

Durable

Durable

Peace of mind with optional extended three-year warranty

Connectivity

Connectivity

Models with Wi-Fi, Ethernet and mobile printing4

High productivity

High productivity

High-capacity paper trays - up to 250 pages

How to calculate savings with EcoTank

Pick an Epson EcoTank Mono model and compare it against one of the top 20 best-selling mono laser printers

Tell us how many pages you're likely to print per month and how many years you're likely to use the printer for.

Click ‘Calculate’

Epson M100 vs Cannon LPB-6030B

You could save against the selected model

Or up to against the market average4

SHOW ME THE DETAILED RESULTSPRINT THIS PAGE

Your results

  • MARKET AVERAGE

TO UNDERSTAND HOW THESE RESULTS HAVE BEEN CALCULATED, CLICK HERE FOR THE CALCULATION METHODOLOGY AND KEY ASSUMPTIONS.

The total cost of ownership is indicated by the red line, based on pages printed per month for years.

The total cost of ownership is based on the purchase cost of the hardware plus the ongoing costs of ink/toner. Other costs may influence the total cost of ownership and could lead to further savings, such as additional consumables used by laser printers and power consumption. The average selling price of the printers and consumables were obtained from the IDC EMEA Hardcopy Peripherals Tracker (Data Q3 2018 – Q2 2019) and IDC EMEA Consumables Tracker (Data H2 2018, H1 2019).

Compare another printer

Meet the range

Shaping the future with heat-free technology

Increase productivity and reduce environmental impact without compromise.

Learn more

1 Based on Epson calculations, cost per page saving with reference to the average printing costs for EcoTank “110” small ink bottle series and the genuine consumables used within the 5 best-selling cartridge - based 1-20ppm single-function mono laser printers in Middle East and Africa (IDC, Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker, 2019 shipments, published Q1 2020). Cost per page calculated by dividing the relevant bottle/cartridge sales revenue and total yield by unit sales in Middle East and Africa (IDC, Hardcopy Peripherals Consumables Tracker, 2019 shipments, published H2 2019). USD converted to local currency using FX spot rate from XE.COM as at 08/07/2020.

2 Based on Epson calculations, average number of toner cartridges required to print the same number of pages as the yield of Epson Mono EcoTank ink bottle. Comparison between average yield (A4 prints of ISO/IEC 19752) of the EcoTank “110” bottle and yield of the genuine consumables (IDC, Hardcopy Peripherals Consumables Tracker, 2019 shipments, published H2 2019) sold and used within the 10 best-selling 1-20ppm cartridge-based mono laser printers in Middle East and Africa (IDC, Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker, 2019 shipments, published Q1 2020).

3 Average number of toner cartridges for printing the number of pages using the bundled ink bottles with the EcoTank Mono range. Comparison made on the average bundled/included/inbox ink bottle yield of the 2019 EcoTank Mono range versus the average bundled/included/inbox and replacement genuine toner yields of the top 10 best-selling Mono Laser models (up to 20ppc category) in Central & Eastern Europe, Middle East, Africa, in the period January – December 2018, as tracked by IDC EMEA Hardcopy Tracker (Data Q1 2019). Replacement toner yield calculated on the proportion of genuine standard and XL toner as tracked by IDC EMEA HCP Consumables Tracker (Data H2 2018) for the same reference period for the Central & Eastern Europe, Middle East, Africa markets. Toner yields as communicated by manufacturer’s websites.

4 Determined in accordance with ISO/IEC 24734 showing the average of ESAT from the Office Category Test for default simplex. For more information visit http://www.epson.eu/testing

5 "Epson iPrint requires a wireless connection and the Epson printing app. Epson Email Print and Remote Print Driver require an internet connection. For more information, supported languages and devices, please visit http://www.epson.eu"

6 Cost per page is calculated by dividing price of replacement ink bottle/toner cartridge by their page yield. Cost per page comparison is made based on the introductory prices of Epson black ink bottles (110 series) and the average price of genuine OEM black toner cartridges of the largest available yield for the top selling 77% of A4 single function monochrome laser printers (print speed below 20ppm) across Czech Republic, Hungary, Poland, Turkey for the period January – December 2018 as tracked in IDC Worldwide Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker 2018Q4 and IDC EMEA Semiannual Consumables Tracker 2018H2. Competitor laser toner cartridges’ yields as communicated by the manufacturers websites.

7Based on IDC, Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker, 2010 to 2020 shipments, published Q1 2020.

8Based on cumulative sales of Epson ink tank printers from 2010 to 2020 based on Epson internal shipment data. IDC, Quarterly Hardcopy Peripherals Tracker, 2010 to 2020 shipments, published Q1 2020.