للأشخاص الذين ينشدون الكمال

لتخليد ا للحظة

اللحظات الرائعة قد لا تأتي كثيرًا، وكذلك اللقطات الرائعة. لقد بذلتُ قصارى جهدي بحثًا عنها، وفاتني النوم ووجبات الإفطار وأعياد الميلاد في سبيل تحقيقها. لذا عندما ينسل الضوء من خلال الفتحة، يجب أن أتصرف بسرعة. وبعد ذلك، لتحقيق العدالة للصور، لا بد لي من الطباعة باستخدام إبسون.

حلول للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي

يمكنك طباعة أكبر مجموعة متنوعة من الصور الفوتوغرافية من التنسيقات الصغيرة إلى الكبيرة بأعلى مستوى من الجودة في تشكيلة واسعة من أقمشة الطباعة ووسائط الصور والفنون الجميلة.

سلسلة المنتجات

SureColor SC-P7500 STD

هذه أول طابعة تنسيقات كبيرة ذات 12 لونًا من Epson، وتوفر نطاقًا لونيًا واسعًا بتغطية 99% لمجموعة ألوان ‏Pantone1. وقد تم تطوير طابعات SureColor SC-P7500 (24 بوصة) للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين، حيث إنها توفر نسخًا موثوقة من أجل تصحيح طباعة احترافية وبطاقة إنتاجية سريعة من أجل الإنتاج بكميات كبيرة.

SureColor SC-P7500 Spectro

هذه أول طابعة تنسيقات كبيرة ذات 12 لونًا من Epson، وتوفر نطاقًا لونيًا واسعًا بتغطية 99% لمجموعة ألوان ‏Pantone1. وقد تم تطوير طابعات SureColor SC-P7500 (24 بوصة) للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين، حيث إنها توفر نسخًا موثوقة من أجل تصحيح طباعة احترافية وبطاقة إنتاجية سريعة من أجل الإنتاج بكميات كبيرة.

SureColor SC-P9500 STD

وقد تم تطوير طابعاتThe SureColor SC-P9500 (44بوصة) للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين؛حيث إنها توفر نسخًا موثوقة من أجل تصحيح طباعة احترافية وبطاقة إنتاجية سريعة من أجل الإنتاج بكميات كبيرة. هذه أول طابعة تنسيقات كبيرة ذات 12 لونًا من Epson، وتوفر نطاقًا لونيًا واسعًا بتغطية 99% لمجموعة ألوان ‏Pantone1.

SureColor SC-P9500 Spectro

وقد تم تطوير طابعاتThe SureColor SC-P9500 (44بوصة) للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين؛حيث إنها توفر نسخًا موثوقة من أجل تصحيح طباعة احترافية وبطاقة إنتاجية سريعة من أجل الإنتاج بكميات كبيرة. هذه أول طابعة تنسيقات كبيرة ذات 12 لونًا من Epson، وتوفر نطاقًا لونيًا واسعًا بتغطية 99% لمجموعة ألوان ‏Pantone1.

الميزات الرئيسية

أوسع نطاق لوني

مجموعة أحبار موسّعة تعمل على طباعة نطاق لوني واسع وسلس في آن واحد لإنتاج صور خلابة.

أدق تفاصيل

تحقق رؤوس الطباعة المعتمدة على الدقة أعلى مستوى من الوضوح وأدق الدرجات اللونية والتركيبات.

درجات لون البشرة الدقيقة

تعمل الدرجات اللونية السلسة والخالية من التحبب على إنتاج تدرجات طبيعية للحصول على صور شخصية رائعة.

مطبوعات تدوم طويلاً

تعني الأحبار الصبغية المصممة خصيصًا بقاء الصور بألوان مشرقة لأعوام عديدة.

إنتاجية عالية

يعمل التشغيل التلقائي والسهل والحد الأدنى من الصيانة على تحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

مرونة في الوسائط

يمكنك إنتاج مؤثرات متنوعة على مجموعة كبيرة من ورق الصور/الفنون الجميلة والأفلام وأقمشة الطباعة واللوحات.

مطبوعات ذات إصدار محدود

أضف ميزة حصرية إلى صورك من خلال إنتاج إصدارات محدودة معتمدة من الأعمال الأصلية.

دراسات الحالة

طباعة صور رائعة بسهولة وسرعة

يمكن أن يساعد برنامج Epson Print Layout في تحقيق أقصى استفادة من أداء طابعات الصور الاحترافية من إبسون باستخدام أحبار UltraChrome. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الوظائف المحسّنة للبرنامج ومرونته لجعل الطباعة المُدارة بالألوان سريعة وسهلة في آن واحد.

معرفة المزيد

الطُرز المتوافقة

ورق الفنون الجميلة

اختر الورقة التي تم تصميمها لتقديم أفضل النتائج في طباعة الصور الفوتوغرافية والفنون الجميلة عند استخدام طابعات Epson وأحبارها.

معرفة المزيد

اتصل بنا

للحصول على مزيد من المعلومات عن حلول إبسون، ما عليك سوى ملء التفاصيل المتعلقة بك أدناه، وسيتواصل معك أحد ممثلي إبسون.

الحقول المشار إليها بعلامة النجمة (*) إلزامية
اتصل بنا
  1. تعتبر علامة PANTONE ملكية خاصة لشركة Pantone LLC. تغطية بنسبة 99% لمجموعة الألوان للوح المطلي الثابت PANTONE FORMULA GUIDE استنادًا إلى ورق Epson Proofing Paper White شبه المطفي الذي يُطبع ببرنامج تشغيل طابعات Epson بدقة 2400 x ‏1200 نقطة في البوصة وحبر Epson الأصلي. قد تختلف تغطية PANTONE عند الطباعة في حالات أخرى.

FOR THE PERFECTIONIST

for the moment

Perfect moments don’t come along often. Neither do perfect shots. I’ve driven, walked, trekked, climbed, and scrambled in search of them. I’ve missed sleep, breakfasts and birthdays in their name. So when the light drips through the crevice, I have to react quickly. Then, to do the image justice – I have to print Epson.

Solutions for professional photography

Print the widest range of small to large format photographs in the highest quality on a wide choice of canvas, photo and fine art media.

Product range

SureColor SC-P7500 STD

This is Epson's first 12-colour large-format printer and offers a wide colour gamut with 99% Pantone coverage1. The SureColor SC-P7500 (24-inch) has been developed for artists and photographers, as it offers reliable reproduction for professional proofing and a rapid throughput for high-volume production.

SureColor SC-P7500 Spectro

This is Epson's first 12-colour large-format printer and offers a wide colour gamut with 99% Pantone coverage1. The SureColor SC-P7500 (24-inch) has been developed for artists and photographers, as it offers reliable reproduction for professional proofing and a rapid throughput for high-volume production.

SureColor SC-P9500 STD

The SureColor SC-P9500 (44-inch) has been developed for photographers and artists, as it offers reliable reproduction for professional proofing and a rapid throughput for high-volume production. This is Epson's first 12-colour large-format printer and offers a wide colour gamut with 99% Pantone coverage1.

SureColor SC-P9500 Spectro

The SureColor SC-P9500 (44-inch) has been developed for photographers and artists, as it offers reliable reproduction for professional proofing and a rapid throughput for high-volume production. This is Epson's first 12-colour large-format printer and offers a wide colour gamut with 99% Pantone coverage1.

Key features

Widest colour gamut

An expanded ink set prints a wide, yet smooth, colour gamut to produce breath-taking images.

Fine detail

Precision-engineered print heads deliver the highest clarity, the subtlest tones and textures.

Subtle skin tones

Smooth, grain-free continuous tones produce natural gradations for perfect portraits.

Long-lasting prints

Our specially-developed pigment inks mean images stay vibrant for many years.

High productivity

Ease-of-use, automatic operation and minimal maintenance deliver maximum efficiency.

Media flexibility

Produce a variety of effects on a wide range of photo/fine-art papers, films, canvas and board.

Limited edition prints

Add exclusivity to your images by producing certified limited editions of original works.

Case Studies

Print fantastic photos easily and quickly

Epson Print Layout software can help fully utilise the performance of Epson’s pro-photo printers with UltraChrome inks. Users can benefit from the software’s enhanced functionality and flexibility to make colour-managed printing quick and easy.

LEARN MORE

Meet the range

FINE ART PAPERS

Choose a paper for your photographic and fine art printing that has been designed to offer optimum results when using Epson printers and inks

LEARN MORE

Contact us

For more information on the Epson solutions, simply fill in your details below and an Epson representative will be in touch.

Fields marked with * are required.
Contact us
  1. PANTONE is the property of Pantone LLC. 99% gamut coverage of PANTONE FORMULA GUIDE solid coated palette based on Epson Proofing Paper White Semi-matte printed with Epson printer driver at 2400x1200dpi and Epson genuine ink. PANTONE coverage may vary when printed with other conditions.