طباعة خالية من خراطيش الحبر

اكتشف سهولة ووفورات الطباعة الخالية من خراطيش الحبر. تأتي طابعات EcoTank مزوّدة بكمية من الحبر تعادل ثلاث سنوات تقريبًا¹ ؛ ما يوفّر حوالي 90%² من تكاليف الطباعة.

مشاهدة الفيديو‬

وفّر المال باستخدام طابعات EcoTank من إبسون

1 - 2 - 3 حساب التوفير عملية غاية في البساطة مثل

حدّد طراز طابعات Epson EcoTank والطابعة التي تريد مقارنته بها

حدّد استخدامك التقديري وطول المدة التي تنوي الاحتفاظ بالطابعة فيها

انقر فوق "حساب"

حتى
00%
تكلفة صفحة أقل من الطابعات المنافسة²

1- حدد مقارنة

طابعات الألوان المزوّدة بنظام خزان الحبر في مقابل الطابعات النافثة للحبر
طابعات الألوان المزوّدة بنظام خزان الحبر في مقابل طابعات الليزر بالألوان
طابعة EcoTank بالألوان في مقابل طابعة الليزر الأحادية اللون‬

Epson M100 في مقابل Cannon LPB-6030B

في مقابل الطراز المحدد يمكنك توفير

²في مقابل متوسط السوق أو ما يصل إلى

دعني أرى النتائج المفصلةطباعة هذه الصفحة

نتائجك

استنادًا إلى صفحة في الشهر لمدة شهرًا، يُشار إلى إجمالي تكلفة الاقتناء بالخط الأحمر. يستند إجمالي تكلفة الاقتناء إلى تكلفة شراء الجهاز زائد التكاليف المستمرة للحبر أو مسحوق الطباعة. وقد تؤثر التكاليف الأخرى على إجمالي تكلفة الاقتناء ويمكن أن تؤدي إلى المزيد من التوفير، مثل المواد المستهلكة الإضافية المستخدمة في طابعات الليزر واستهلاك الطاقة. وتم الحصول على متوسط سعر بيع الطابعات والمواد المستهلكة بالدولار الأمريكي ($) من تقرير IDC EMEA Hardcopy Peripherals Tracker (بيانات الربع الثاني من عام 2018)، وتقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2017).

  • متوسط السوق

لفهم كيفية حساب النتائج، انقر هنا للاطلاع على المنهجية.

مقارنة طابعة أخرى

طباعة جديرة بالثقة دون فوضى

تم تجهيز كل طابعة بتقنية رأس الطباعة Micro Piezo من إبسون التي توفر قدرة تحمل منقطعة النظير وجودة وموثوقية لا مثيل لهما؛ كما تتمتع هذه الطابعة بخزان حبر فائق السعة تم دمجه بالكامل فيها لتتيح لك طباعة موثوق بها تخلو من الفوضى أو عناء أنظمة إعادة الملء الأخرى.

توفر لك إبسون تقنية تعويض نقص الحبر السريع مع أغطية ومرشحات محكمة الهواء مصممة خصيصًا لهذا الغرض لتضمن لك أقل قدر من الإهدار في الحبر.

معرفة المزيد

1 أحبار كافية للطباعة لمدة تصل إلى 3 سنوات على أساس متوسط كمية الطباعة الشهرية الذي يبلغ 225 صفحة لطابعات EcoTank المنزلية والمكتبية. وتستند الحسابات إلى أدنى حد من إنتاجية الصفحات لعبوات الحبر الأسود المضمّنة.

2 تمت المقارنة مع أعلى 20 طرازًا منافسًا من طابعات الليزر الأحادية الوظيفة والمتعددة الوظائف الأحادية اللون للورق مقاس A4، وأعلى 20 طرازًا منافسًا من طابعات الليزر بالألوان الأحادية الوظيفة والمتعددة الوظائف، وأعلى 20 طرازًا منافسًا من‫ الطابعات النافثة للحبر المزوّدة بخراطيش الحبر الأحادية الوظيفة والمتعددة الوظائف، بحسب تقرير IDC EMEA Hardcopy Tracker (بيانات الربع الثاني من عام 2018). وتم حساب تكلفة الصفحة باستخدام متوسط سعر البيع من تقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2017) ومعدلات الإنتاجية المنشورة من الشركات المصنّعة في سبتمبر 2018. لمزيد من المعلومات، انقر هنا..

3 تم استنتاج معدلات الإنتاجية المذكورة بناءً على منهجية إبسون الأصلية المأخوذة من محاكاة طباعة أنماط الاختبار المقدمة في معيار ISO/IEC 24712. ولا تستند معدلات الإنتاجية المذكورة إلى معيار ISO/IEC 24711. ومع ذلك، فإن معدلات الإنتاجية المذكورة يمكن أن تتفاوت حسب الصور التي تتم طباعتها، ونوع الورق المستخدم، وعدد مرات الطباعة، والظروف البيئية مثل درجة الحرارة. وأثناء الإعداد الأوليّ للطابعة، يتم استخدام كمية معينة من الحبر لملء فوهات رأس الطباعة؛ وبالتالي فإن مجموعة الأحبار المرفقة الأولى قد تحقق إنتاجية أقل.

UP TO 3 YEARS OF INK INCLUDED

Discover the ease and savings of cartridge-free printing. Our EcoTank printers come with up to three years’ worth of ink¹, saving up to 90%² on your printing costs

WATCH THE VIDEO

Save money with Epson's EcoTank printers

Calculating your savings is as easy as 1 - 2 - 3

Select the Epson Ecotank model and the printer you would like to compare it to

Select your estimated usage and how long you intend to keep the printer

Click ‘CALCULATE’

UP TO
00%
LOWER COST
PER PAGE
THAN COMPETITIVE
PRINTERS²

1. Select a comparison

COLOUR ECOTANK VS MONO LASER
COLOUR ECOTANK VS COLOUR LASER
COLOUR ECOTANK VS INKJET

Epson M100 vs Cannon LPB-6030B

You could save against selected model

Or up to against the market average²

SHOW ME THE DETAILED RESULTSPRINT THIS PAGE

Your Results

Based on pages per month for month(s), the total cost of ownership is indicated by the red line. The total cost of ownership is based on the purchase cost of the hardware plus the on-going costs of ink or toner. Other costs may influence the total cost of ownership and could lead to further savings, such as additional consumables used by laser printers and power consumption. The average selling price of the printers and consumables in USD ($) were obtained from the IDC EMEA Hardcopy Peripherals Tracker (Data Q2 2018) and IDC EMEA Consumables Tracker (Data H2 2017).

  • MARKET AVERAGE

FOR METHODOLOGY CLICK HERE

Compare another printer

Reliable printing without the mess

Each printer is equipped with Epson Micro Piezo printhead technology that delivers unrivalled durability, quality and reliability. The ultra-high-capacity ink tank is fully integrated into the printer, so you can enjoy reliable printing without the mess or hassle of other refill systems.

Epson’s unique fast ink top-up technology, with specially designed air-tight caps and filters, ensures minimal ink wastage.

LEARN MORE

1 Up to 3 years' worth of ink based on average monthly print volumes 225 pages for EcoTank home and office printers. Calculations are based on the lowest included black ink bottle page yield.

2 Comparison made against the top 20 competitive A4 mono laser single-function and multi-function printers, top 20 competitive colour laser single-function and multifunction printers, and top 20 competitive ink cartridge inkjet single-function and multifunction printers according to the IDC EMEA Hardcopy Tracker (Data Q2 2018). Cost per page was calculated using the average selling price from the IDC EMEA Consumables Tracker (Data H2 2017) and manufacturers’ published yields as of September 2018. For more information click here.

3 Quoted yields are extrapolated based on Epson original methodology from the print simulation of Test Patterns provided in ISO/IEC 24712. Quoted yields are NOT based on ISO/IEC 24711. Quoted yields may vary depending on the images that you are printing, the paper type that you are using, the frequency of your prints and environmental conditions such as temperature. During the initial printer setup, a certain amount of ink is used to fill the print head’s nozzles, therefore the yield of the initial bundled set can be lower.